Monday 25 July 2016

تومي هيلفيغر كوم الاتحاد الافريقي





+

نظرة تمهيدية الهدف إنجازات متميزة الهدف الهدف الثور ونحن نهدف إلى مصدر 100 منتجاتنا في المرافق التي تدعم حقوق workersrsquo من خلال قياس وتسهيل التحسينات الاجتماعية في المصانع. إنجازات متميزة الثور اعتمدت شركتنا الأم، PVH، أولا المشتركة كود الالتزام السلوك الخاصة بها في عام 1991، تلزم فيه نفسها بتحسين ظروف العمل وحقوق العمال في وقت مبكر من بقية الصناعة. PVH هو عضو مؤسس في كل من رابطة العمل المنصف واتفاق على النار وسلامة المباني في بنغلاديش. الثور في عام 2014، تم تعزيز برنامج PVH حقوق الإنسان كذلك إلى تعميق تأثيرنا في المجتمعات التي نعمل فيها. على وجه الخصوص، لدينا: - حريق مصنع تأسست واعتبارات السلامة الهيكلية في برنامج الرصد لدينا، وأبلغ اتفاق على النار وسلامة المباني في بنغلاديش. - وعرض تقييم مصنع أداة وتقييم النظام الجديد إلى زيادة الاتساق والموضوعية في برنامجنا على الصعيد العالمي. - إنتاج المورد والمبادئ التوجيهية مقيم يضم تفاصيل خطوة بخطوة وأفضل الممارسات من أجل التقيد بنظام PVHrsquos السلوك، ودربت أكثر من 2800 من أصحاب المصلحة PVH الداخلية والخارجية. - التوسع في برامج التدريب CR جهدنا لإشراك شركات زميلة [ندش على وجه التحديد لدينا فرق الإنتاج ومصادر [ندش لمعالجة بناءة أكثر تحديات حقوق الإنسان عبر سلسلة التوريد لدينا. الثور انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول مدونة قواعد السلوك، التزام مشترك. منذ قدم تومي هيلفيغر menrsquos أول مجموعة الملابس الرياضية في عام 1985، توسعت العلامة التجارية لتشمل أسلوب حياة كاملة قسط على نطاق عالمي. تومي هيلفيغر يسلم قسط التصميم والجودة والقيمة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية تومي هيلفيغر وهيلفيغر الدينيم، مع مجموعة واسعة من المجموعات بما في ذلك هيلفيغر مجموعة. تومي هيلفيغر مصممة. menrsquos، womenrsquos وchildrenrsquos الملابس الرياضية، الجينز، والاكسسوارات، والأحذية. وبالإضافة إلى ذلك، تم ترخيص العلامة التجارية لمجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك العطور والنظارات والساعات والمفروشات المنزلية. خط الأساسية لدينا، تومي هيلفيغر، ويجسد روح brandrsquos بارد الأمريكي الكلاسيكي مع مجموعة واسعة من التصاميم في أكثر من 25 فئة، بما في ذلك menrsquos، womenrsquos وkidrsquos الرياضية والأحذية والاكسسوارات. مع التركيز على المستهلك من العمر 25 عاما إلى 40، تومي هيلفيغر والمعترف بها دوليا للاحتفال جوهر النمط الأمريكي الكلاسيكي مع الطازجة، لمسة عصرية مستوحاة من Hilfigerrsquos حب ندش] ثقافة البوب ​​من الأزياء والفن والموسيقى في الرياضة والترفيه . مستوحاة هيلفيغر الدينيم ندش] هذا الخط الكلاسيكية الدنيم الأمريكية مع حافة الحديثة التي هي أكثر عارضة من التسمية تومي هيلفيغر. استهداف عاما 18-30 المستهلك المنحى الدنيم، يركز خط على يفصل الدنيم قسط والأحذية والحقائب والاكسسوارات والنظارات والعطور. وتباع المنتجات في المقام الأول خارج أمريكا الشمالية ويمكن شراؤها في متاجر التجزئة الخاصة بنا، من خلال قناة الجملة ومن خلال مواقع التجارة الإلكترونية لدينا. هيلفيغر مجموعة ندش] هذا الخط هو ذروة ما تعرضه من منتجات تومي هيلفيغر ويتميز الأساليب الأكثر الاتجاه من أجل النساء، والاختلاط، وأمريكانا التراث brandrsquos مع التأثيرات المعاصرة. وتضم المجموعة التصاميم التي العرض الأول على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بالإضافة إلى إتاحتها بأسعار-مجموعات مسبقة. يتم تصنيعها هيلفيغر مجموعة في إيطاليا مع المنسوجات الفاخرة ذات الجودة العالية، ويتوفر على الصعيد العالمي في اختيار مخازن تومي هيلفيغر والشركاء الجملة، ومن خلال موقعنا على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية. تومي هيلفيغر مصممة ندش] هذا الخط يدمج، على غرار حاد متطورة مع brandrsquos التراث الملابس الرجالية الأمريكي. من منظم تناسب ارتداء عطلة نهاية الأسبوع عارضة، وتحديثها الكلاسيكية مع تناسب الدقة، والأقمشة الفاخرة، والتخفيضات تحديثها، والألوان الغنية والتفاصيل لوكس أعدم مع تطور توقيع brandrsquos. تومي هيلفيغر مصممة متاحة على الصعيد العالمي في اختيار مخازن تومي هيلفيغر والشركاء الجملة، ومن خلال موقعنا على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية. تعكس جميع محلات تومي هيلفيغر وbrandrsquos ldquoclassic الحمض النووي coolrdquo الأمريكي ومزيج من التأثيرات الكلاسيكية والحديثة التي تلخص التراث preppy تومي هيلفيغر rsquos. هناك أكثر من 1400 متاجر تومي هيلفيغر في أكثر من 90 بلدا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك سفن القادة العالمية في سبعة مواقع: الجادة الخامسة في نيويورك (سبتمبر 2009) شارع Champs-Eacutelyseacutees، باريس (نوفمبر 2010) برومبتون رود، لندن (أغسطس 2011) أوموتيساندو، طوكيو ( أبريل 2012) ريجنت ستريت، لندن (نوفمبر 2012) روبرتسون بوليفارد، لوس انجليس (فبراير 2013) وSchadowstraszlige، Duumlsseldorf (أغسطس 2013). تقع متاجر رئيسية في أمستردام، بكين، برلين، Bogotaacute، بوينس آيرس، كان، كولونيا، دبلن، فلورنسا، فرانكفورت، هامبورغ، هلسنكي، هونغ كونغ، اسطنبول، لندن، لوكسمبورغ، مدريد ومكسيكو سيتي وميامي، Montreacuteal، موسكو، مومباي، ميونيخ، نيويورك، أوساكا، مدينة بنما، سانتياغو، ساو Satildeo، سول، شنغهاي، سنغافورة، سيدني، فانكوفر، فيينا، وZurich. Tommy هيلفيغر، طفولته. توماس جاكوب (تومي) هيلفيغر هو مؤسس الشهير لشركة تومي هيلفيغر. ولد في الميرا، نيويورك في عام 1951. وكانت والدته ممرضة والده صائغ، وانه كان المركز الثاني من بين عائلة كبيرة من تسعة أطفال. أجرى دراسته في المدرسة العليا للفنون والتصميم، ثم حضر في الحرم الجامعي GST BOCES بوش إلميرا. تومي هيلفيغر، بداية حياته المهنية. ولكن بدلا من السعي دراسته، بدأ العمل في 18، وشراء السراويل والجينز جرس القاع في مدينة نيويورك، تخصيص لهم وإعادة بيعها بسعر أعلى في متجر اسمه براون في منطقته. تومي هيلفيغر، من سوء الحظ أن ولادة جديدة. بعد أن أنقذ 150 دولار، وقال انه قرر أن يكون متجره الخاص، التي سماها الشعوب مكان، والتي أصبحت ناجحة بسرعة. للأسف، أنها حصلت على دمرها الفيضان الكبير عام 1972. في سن ال 25، بعد 7 سنوات من العمل، اضطرت الشعوب مكان إلى الإفلاس. وبعد سنوات قليلة، في عام 1985، أسس شركة تومي هيلفيغر بمساعدة من مجموعة مرجاني، وأصبح قائدا في جمع الملابس الرجالية. وعين الرجالية مصمم لعام 1995، وبلغت إيرادات الشركة 1.8 مليار دولار في عام 2004، وتوظيف 5.400 شخص. تم بيع الشركة لاباكس بارتنرز في عام 2006، ثم إلى فيليبس فان Eusen (كالفين كلاين مالك) في عام 2010. وتقدم الشركة منتجات مختلفة مثل الملابس للرجال والنساء، والعطور، ومجموعات الدنيم والفراش ومنتجات الحمام، الملابس الرياضية، الخ . هيلفيغر هو أيضا مستشار الأزياء على أمريكان أيدول. التي TOMMY HILFIGER توماس جاكوب هيلفيغر مسيرته من تصميم عن طريق شراء الجينز، وتخصيص وبيعها في متجره. كان لديه حلم: لإطلاق علامته التجارية الخاصة، لدرجة حتى انه رفض عروض العمل من كالفين كلاين وبيري إليس. في عام 1984، تم إطلاق علامته التجارية مسمى أخيرا ومعروفة منذ نجاح مزدهر (القمصان. العاب الكرة والصولجان. الأحذية.). في عام 2006 انضم إلى الكفاح ضد مرض السرطان من خلال خلق فريدة من نوعها collection. Tommy هيلفيغر مصمم النظارات تومي هيلفيغر - TH80 زاوية upswept يعطي إشارة خفية إلى 50S، في حين أن المتناقضة المعابد بيضاء رقيقة تعطيه شعورا الحديث. والطبقات حافة الأمامية خلات ثلاثية جميلة في الكلاسيكية الألوان تومي هيلفيغر تكمل الأبيض صارخ من الجانبين. العلم مبدع تومي هيلفيغر التي تزين المعبد يقف ضد المعابد بيضاء نظيفة. تومي هيلفيغر - الاهتمام TH79 ارتكاز في هذه الأطر التوت الرخامية نابضة بالحياة. والعميق، مستطيلة الشكل يغري العديد من الأشكال وجهه في خلات البلاستيكية الخفيفة، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي. نوعية شفافة من الجانبين تكشف عن هيكل معدني رقيق في الداخل، مع شعار المطبوعة ظهرت على لون غير تقليدي. تومي هيلفيغر - TH81 للحصول على نظرة باردة جهد، هذه الأطر المتضخم هم بالنسبة لك. وتبرز على اللون الأزرق مدبب الذكية تماما من قبل مبدع التلوين تومي هيلفيغر في ثلاثي طبقة حافة الأمامية خلات. ميزة رقيقة، الجانبين خلات خفيفة الوزن الكلاسيكية العلم تومي هيلفيغر على المعابد. تومي هيلفيغر - TH82 تأخذ أنيق على رجل كلاسيكي ذبل نظرة. جبهة العين مستديرة وجسر ثقب المفتاح في البلاستيك خلات خفيفة الوزن. الجانبين مختلط المواد تعطي هذا النمط تطور على غرار الخشب معبد التفاصيل الحديث مع شعار المحفور، وربط معدنية رقيقة إلى المتناقضة الرمادية نصائح معبد وضوح الشمس. هذا هو كل من الموضة إلى الأمام وسهلة لارتداء نظرة. تومي هيلفيغر - TH78 إنشاء لينة، ونظرة أنثوية مع هذه الأطر لوزية الشكل. وذبل الكلاسيكية خلات خفيفة الوزن مع طبقة الكريستال الداخلية الاغراء يخفف منطقة العين. تكشف الجانبين شفافة تقريبا هيكل معدني رقيق يمر عبر مركز، مع الإبقاء على نظرة دقيق. ومبدع العلم تومي هيلفيغر يزين المعبد.




No comments:

Post a Comment