Friday 29 July 2016

ظلال اليومية نيف





+

نيف اليومية الظل النظارات الشمسية العظمى تناسب الألفة: I39ve استخدامه عدة مرات صالح: صحيح أن حجم أمسك واحدة من أزواج القلب المتبقية، وبالنسبة للسعر، فهي منشطات جميلة. They39re مريحة لارتداء وتناسب وجهي جيدا. قد تكون كبيرة إذا كان لديك وجه أصغر الحجم. أنها تبدو تماما كما في الصورة أيضا. شراء هذه والذهاب إلى الألفة حفل تنكري: I39ve استخدامه عدة مرات صالح: حجمها الحقيقي الأول (مثل صديقنا أدناه) كان تحت انطباع أن توهج في الظلام نسخة كانت نظارات الواقع. مرة واحدة التقطت لهم، وأدركت أنها كانت واضحة أدركت كيف سخيفة هذه الفكرة كانت. الوقت الوحيد الذي نظارات الشمس يتوهج هناك عندما تكون في جيبك. شراء هذه وطرفا أسفل. في الظلام. بعد السماح لهم الجلوس في بعض الضوء لفترة من الوقت. أسود / الجليد نظارات الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: صحيح أن حجم الحجم اشترى: مقاس واحد كان لي زوج أسود غير لامع وأنا أحب لهم حتى يوم واحد أنها للأسف كسر (خطأي)، بذلك أمرت وأنا أسود / الجليد الزوج كبديل التفكير أنها ستكون سوداء مع الجانبين زرقاء ولكن ما فشلوا لإظهارها في صورة المنتج هو أن الجانبين الزرقاء هي شفافة تماما وجعل النظارات الشمسية تبدو مثل النظارات واضح من البلاستيك الرخيص أن صبيا سيرتدون أو شيء من هذا. I39m بخيبة أمل جدا لأنني اعتقدت تماما أنها تبدو وكأنها كيف يفعلون في الصورة والآن I39m فقدان 7 في تكاليف الشحن العودة. الآن I39m مجرد الذهاب لشراء الزوج أسود غير لامع مرة أخرى. توهج في الظلام، جيد لالألفة الظلام: عدت هذا المنتج قبل استخدامه صالح: صحيح أن حجم الحجم اشترى: ن / أ هكذا ننظر إلى الصورة الآن، أنا من النوع ندرك أين ذهبت خطأ. وأعتقد أن الأطر بدت مريضة جدا، ولكن لم تفعل سوى القليل وأنا أدرك أن الوهج في اللون الداكن هو في الواقع ليس النظارات الشمسية. العدسات هي مشروعة ومتجمد قليلا واضحة. ذلك أساسا أنها حجب 0 من الشمس. وسيكون باردا تماما إذا ملحوظ نيف لهم كما quotDaily Glassesquot إلا أن جزءا quotShadequot وquotSunglassesquot جعلني اعتقد انه سيكون quotshadequot الواقع عيني من quotsun. quot فعلوا أي شيء من هذا القبيل، وأنا سوف يوصي بها فقط للاستخدام في الأيام الغائمة أو ربما في الأماكن المغلقة، ليلا، والأحزاب زي. أنا أحب نمط الإطار، ولكن عدت لهم واشترى بعض النظارات ملون في الواقع. حماية مختلسو النظر الخاصة بك. الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: صحيح لحجم I39ve كان كثير من النظارات الشمسية وهؤلاء الصغار تناسب وجهي أفضل من أي نظارة شمسية أخرى وقد أتيحت لي. I39m لا أقول أنه سوف تكون هي نفسها بالنسبة للجميع، ولكن بالنسبة لي، هذه كانت كبيرة. زوجتي غصن علامة تجارية مختلفة، وأنها ترغب دائما على ارتداء بلدي ظلال اليومية بدلا من راتبها. السوبر كبيرة نظارات السعر والجودة التي استمرت لي من خلال كل ما عندي من المغامرات. ما هي المدة قياسات الهيكل: 142 معلومات mmProduct: عرض الوصف فيديو لهذا المنتج (يرجى ملاحظة أن اللون يظهر في شريط الفيديو قد لا تكون متاحة.) يوم بعد يوم، فسوف يكون stuntin هذه النظارات الشمسية Neffreg جريئة. العدسات البولي صعبة ودائمة. إطارات من البلاستيك على شكل في شكل الرجعية الكلاسيكية. نيف wordmarking على المعابد الجانب. نيف شعار التفاصيل على نصائح المعبد من الداخل. يتوقف الفولاذ المقاوم للصدأ. وتضمنت نيف كيس من القماش. 100 حماية للأشعة فوق البنفسجية. مستورد. القياسات: معبد طول: 142 ملم عرض الإطار: 146 ملم الوزن: 1.1 أوقية عدسة الطول: 45 مم عدسة العرض: 54 مم الجسر: 15 ملم قد يكون هذا المنتج المصنعين الضمان. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المصنعين أو الاتصال بنا على warrantysupport. zappos. com عن كامل تفاصيل الصانع الضمان. ويتميز هذا المنتج في الوقت الراهن 32 استعراض التقييم الكلي: 56 تقييمه 5 نجوم 22 تصنيف 4 نجوم 9 تقييمه 3 نجوم 3 تقييمه 2 نجوم 9 تقييمه 1 نجوم ما لدينا عملاء يقولون حاول الجميع اتخاذ هذه النظارات بعيدا عني اليوم الأول ارتدى لأنهم كانوا حتى بارد. أيضا، وعادة ما يجدون صعوبة في التكيف مع نظارات لكن هذه كانت مريحة وأنا بالكاد يشعر بها. يستحق الثمن ايميت M من مينيابوليس، مينيسوتا بالتأكيد الحب الأول على الإطلاق هذه النظارات وصالح هو رائع لرأسي وأحصل على المجاملة على أسلوب من الأصدقاء والغرباء على حد سواء على الرغم من أنهم إطارات كبيرة إلى حد ما يمكنني حملها لساعات من دون أي إزعاج . بالإضافة إلى كبير آخر هو أنه يمكنك فعلا رؤية للخروج من العدسات في ضوء منخفض نسبيا والتي لا تزال يشعرون بالحماية في حين ان فائقة مشمس طالما كنت لا تملك رأس صغير سأكون في غاية يوصي هذه النظارات ميغان من البوكيرك، نيو مكسيكو زوج لطيفة من النظارات الشمسية، خاصة بالنسبة للسعر فهي قوي، وأنا لا أعتقد انهم جعل بثمن بخس. أنيق ومريح، وسهلة على المحفظة، أكثر ما يمكن أن تسأل عن وأوقع حقا رخيصة وجعل سيئة. ه شيء كنت شراء في متجر المخدرات على الصعيد المحلي. إذا كنت تريد النظارات الشمسية براعة غرامة، وأود أن العصا مع نظارات Oakley. مجهول من أورلاندو العدسات هي أطول قليلا من أعلى إلى أسفل، وتملق عبر من مشاركة نظارات بلدي ولكن مريحة. لدي الكبير، رئيس مربع، وهذه تناسب بشكل جيد. أنها صرير والكراك كما كنت فتح وإغلاق لهم، لكنهم على ما هي عليه. أنيقة (رخيصة) النظارات الشمسية التي يمكن أن أظل في سيارتي. حول العلامة التجارية الأربعاء أحب أن أسمع رأيك لدينا تصميم المنتج الصفحة خذ التعليقات surveyProduct قصيرة وهذا له لطيفة باردة الملمس الناعم مطاطي. أنه لا يشعر مثل البلاستيك الرخيص. تناسبها تماما على رأسي دون أن تفقد جدا أو دافئ جدا. أنا لا أعرف محيط المحدد من رأسي ولكنني ارتداء قبعة المجهزة 7، وأحيانا 7 3/8. نأمل أن يشكل إشارة جيدة. مجرد إطار بسيط نعيش في عالم وحيدا. ولكن ليس حقا كما أن هناك طن من أفضل الماركات أغلى من عابر سبيل تدق العرضية. لهذا السعر ونوعية لائقة أقول هذا هو صفقة جيدة. وهناك العديد من الألوان للاختيار من بينها. سيدي W من لونغ بيتش كالي الطريق للذهاب نيف المتأنق كنت غير قادر على الفوز على السعر من أطروحات انتزاع اليومي ويذهب. لتشغيل خارج الباب في مهمة سريعة. الذهاب الى التعامل مع عدد قليل من المهمات وما إلى ذلك لا يمكن للفوز. هناك أنيقة كنكم لن تكون مفاجأة مع نفسك إذا كنت اخطأ في وضع لهم، إذا كانوا في نهاية المطاف كسر، أو إذا كان شخص ما يحصل على أصابع لزجة. ما يكلفك قضاء على تاكو بيل ليلة يوم الجمعة بعد مغادرة الشريط حتى شرطي زوج دينا خمس أنت لن تخيب لدي 6 أزواج من هذه، فهي كبيرة، خاصة بالنسبة للسعر. الكثير من التصاميم المختلفة والمبتكرة. نيف يحتاج الملابس على زابوس على الرغم من جديد. ARM من نيو جيرسي متعة جدا وجديدة. الحجم المثالي لوجهي. أعطي فقط هو 4 للراحة لأن البلاستيك هو القليل من ماتي ذلك عندما ينزلق على أذنيك مع قبعة أو مجرد بسرعة كبيرة جدا بشكل عام، والاستيلاء على الشعر ويمكن أن تسحبه، ولكن ليست صفقة كبيرة. انا احب هذا. جدا 80S-90S العش وبارد جنسيا / دائم الشباب. يحصلوا صديقي زوج. ستيوارت من ونجمونت، CO الحب هذه ظلال الزوج الثاني، تبدو كبيرة، وذات نوعية جيدة للسعر. سيشتري ثانية لبلدي الزوج المقبل. مجهول من الولايات المتحدة الأمريكية العظمى نظارات للسعر. لدي الرأس الكبير، وأنها تناسب بشكل جيد والتي من الصعب أن تجد عندما كنت تبحث عن زوج من النظارات على الجانب أرخص. أنا أوصي سلفاتور T من أوكمونت بنسلفانيا ظلال رهيبة. مثاليا. بالضبط ما أردت. لطيفة عندما يساوي الواقع التوقع. ويأتي مع حقيبة أنيقة لتخزين / تنظيف كذلك. جيك ساعة من سان دييغو للبيع السعر نوعية كبيرة وأسلوب. بالإضافة إلى كنت الحصول على اسم العلامة التجارية. فقط أعرف إنكم الحصول على أسود لامع جدا، وليس واحدة مملة، وهذا أمر جيد بالنسبة لي. ظلال بالتأكيد ليست فقط رخيصة. بيكاش الخامس من كولومبوس، أوهايو وجدت رابطا لهذا الظل في الفيسبوك، وأعيد توجيهها إلى Zappos. com. كنت أرى تصميم أخرى مماثلة وإجراء عملية شراء WITHING بضع دقائق. وصل المنتج في أقل من 3 أيام، وكان أفضل جزء هو مجانا من تكلفة الشحن. أليس من لاس فيغاس العمل خارج وظلال الحاجة. هذه هي ظلال كبيرة. حقا ضوء وحماية عيني من الشمس. لورا من ولاية كاليفورنيا وهي خفيفة جدا - أنت لا تشعر بها على ذلك. لا يحصل متشابكة في الشعر الخاص بك إذا كنت وضعها على قمة رأسك - دائما زائد للفتاة. أحبهم كيت من جاكسونفيل، فلوريدا النظارات الشمسية العظمى اشتريت لهم لعيد ميلادي أصدقائهن ويحب لهم. يحب كيف فريدة من نوعها فهي مجهول من خليج تامبا، FL ربما أروع زوج من النظارات الشمسية في أي وقت مضى. وعلق عدد غير قليل من الناس بشكل إيجابي عليهم. كان ترتيب سهلة وكانوا تسليمها في غضون 3 أيام. أول تجربة لي مع زابوس - لم تضطر إلى القفز من خلال الأطواق Amazon. com للحصول عليها. شانون (أ) من أوماها، NE حسنا الثمن. نوبة مريحة. الحجم الصحيح لشخص ما وجها أكبر. أفضل النظارات الشمسية لقد تملكها بسعر، حتى الآن. مجهول من ليكسينغتون بولاية كنتاكي هذه النظارات الشمسية هي كبيرة بالنسبة للسعر. بلدي الشكل الأساسي للنقل هو دراجة نارية وهذه تعمل على نحو أفضل من أي نظارة شمسية أخرى كان إيف في تشتيت الرياح بعيدا عن عيني. أحصل على الكثير من يكمل على النظرات من هذه النظارات. بالتأكيد أوصى لكل من يبحث عن بعض النظارات الشمسية وظيفية رخيصة. ناش دبليو من Lamar، SC هذه هي بعض ظلال أنيقة جدا، ولكن فقط تبدو جيدة على بعض الوجوه. قد ترغب في التأكد تبدو جيدة في هذه قبل الشراء. انهم رخيصة ودائمة، ويأتي في ألف ألوان مختلفة. هذه هي جميلة رائعة من قبل نيف، حتى لو كان ليس لديهم طول العمر كبير. فقط هذا العدد الكبير من الدولارات، ويعيش سوء. ريان F من ولاية أوهايو ليس سيئا. صالح غير ما يرام، حاد قليلا على الحواف وصالح العام هو لائق فقط (ربما بسبب التحمل فضفاضة بسبب السعر. متعود نتوقع نوعية كبيرة على الرغم من شيء غير مكلفة لذلك)، ليست كبيرة مثل زوج من نظارات Oakley. الشيء الوحيد الذي لا أحب حول هذه وتتعلق معظم / كل من العدسة المعتمة Neffs، هناك مسحة مزرق للعدسة، ويجعل يجري في مشرق الشمس صبي مزعج مع تصفية الضوء الأزرق في. ه مشرق جدا، وليس سواد بقدر معظم النظارات الشمسية الداكنة. نوعية جيدة لالنظارات الشمسية عند هذا السعر، فهي كبيرة عن وجود زوج إضافي قليل من النظارات الشمسية الرخيصة حولها. التصميم هو جيد جدا، وليس بالضبط مثل أبناء السبيل راي بان، ولكن قريب بما فيه الكفاية. جيدة بشكل عام. حصلت على اثنين من أزواج من هذه لنفسي ووصديق لي. تحب لهم ويحصل على الكثير من الثناء. بعد فقدان اثنين من أزواج من الحظر راي، قررت لايجاد بديل أكثر المتاح. هذه هي قيمة أفضل كثيرا مقارنة رخيصة نسخة فخ السياحية. شكواي الوحيدة هي أن الجسر لا تعود بعيدة جدا (لدي الرأس الكبير). ويبدو أن أكثر تدفعه مقابل النظارات الشمسية، ويعد الجسر تحصل عليه. درو من لوس انجليس الحلو أبحث ظلال. ارتديت لهم كل يوم لمدة 90 يوما مسافرا أوروبا الشرقية والبلى من العناصر التي المواد التي تغطي النظارات تبدأ بالتفكك. لا يزال، وظلال كبيرة لسعر صغيرة، يجب أن لا يكون تتوقع هذه إلى الأبد. جيمس من ولاية ميشيغان وهذه ليست ظلال سيئة بالنسبة للسعر. أنها لن تقف في وجه استخدام الشاق، كل يوم / كل يوم لفترة طويلة جدا، وكأنني وضعت لهم من خلال، ولكن لارتدائها بضع ساعات في وقت من الأوقات على الشاطئ، إلخ، ثيري تبرد. أنا مصور وحملها الى حد كبير طوال اليوم عن العمل، وساعات طويلة خارج وتعمل باستمرار على ضرب لهم الكاميرا، وما إلى ذلك بدأت في النفاد بعد بضعة أشهر والانتهاء من خلع. ولكن انهم ما زالت تحتجز ما يصل، تبدو جيدة وايم الذهاب الى الحصول على زوج آخر. Raghuromeo83 من شمال برونزويك بولاية نيوجيرسي بصراحة، أنا من عقلية أن أكثر سعرا، وأفضل شيء هو أن يكون ذلك الملابس والساعات أو نظارات. ولكن بعد أن ساخر قليلا ما زلت شراء هذه الظلال وبسعر قدمت لهم، على صفقة جيدة جدا ليكون صحيحا وهذه هي العصرية جدا، وإذا كنت تخطط لتكون اقتصادا لشراء زوج الخاص بك المقبل من ظلال، وهذه هي مثالية . إيف حصلت الكثير من يكمل هذه الظلال، على الرغم من أن الناس لا تسألني نيف ما العلامة التجارية هي ذلك ولكن لديهم بالتأكيد عبوس بهم انقلب رأسا على عقب بعد أن حاول هؤلاء لأنفسهم وتسألني من أين تشتري لهم عموما هذه هي ظلال قيمة لها بالنسبة للجميع الذين لا أميل إلى قضاء بضع مئات من الدولارات لمجرد الحصول على العلامة التجارية تحمل الاسم نفسه ولها نفس نمط ونوعية لمدة 20-30 باكز الملح و من NoPo أنها تناسب جيدة. العدسات هي أخف / أكثر وضوحا، مثل وكنت آمل، ولكنها ليست واضحة / واضح للغاية. يبدو أنهم غائم قليلا على ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكن أن أقول لكم أنها ليست العدسات غالية الثمن. بخلاف ذلك، إيف حصلت المديح عليها، فإنها تبدو باردة. لن أبكي عندما يفقد منها كيفن M من ويلمنجتون. DE هذه هي نظارات كبيرة تبحث ولكن لا نتوقع هذا اللون للحفاظ على الشمس من عينيك. هذا هو زوج عظيم للالغسق أو اليوم الذي مشمس جزئيا. عموما، فهي كبيرة في الأسعار، وإذا كنت تسير على النمط. ولكن، إذا كنت ترغب نظارات للحفاظ على الشمس من عينيك، والاستثمار دائما في الاستقطاب. مايك يا من مينيابوليس لك لفة النرد على النظارات الشمسية رخيصة ولكن أظهرت هذه حتى عازمة والصرير. بل هو أيضا صعب أن نقول من الصور، ولكن العدسات ونرى من خلال إلى حد ما. اليساندرو من سان دييغو، كاليفورنيا الأناقة والراحة على ما يرام وكل شيء، ولكن هي التي شيدت أنها ضعيفة. تطبيق قليلا من الضغط وأنها كسر. أنا لا أعتقد أنها تستحق المال ولكن إذا كنت تأخذ العناية القصوى، وأنها قد تكون. 24/7 خدمة العملاء 1-877-927-2335 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 اتصل بنا على 1.877.927.2335 للحصول على المساعدة على مدار 24 ساعة اليوم 7 أيام في الأسبوع




No comments:

Post a Comment