Monday 11 July 2016

الأحذية الأم ميلر





+

معلومات المنتج: عرض الوصف فيديو لهذا المنتج (يرجى ملاحظة أن اللون يظهر في شريط الفيديو قد لا تكون متاحة.) ميلر هو في نهاية المطاف حذاء الشارع تنوعا، وتعمل على مستوى عارضة مع الحفاظ على خيارات رسمية مفتوحة خفيفة الوزن EVA العلوي ، بطانة ونعل توفر تناسب خففت عن الراحة التي سوف تتلاشى أبدا. ثقوب كل انحاء تسمح قدميك على التنفس، وحفظ لهم بارد وجاف. الخصائص المضادة للميكروبات تقليل الروائح القدم. القياسات: الوزن: وقد أخذت 6 قياسات المنتج أوقية باستخدام حجم الرجال 9، إمرأة 11، العرض المتوسطة. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. ويتميز هذا المنتج في الوقت الراهن 65 عدد التقييم الكلي: 65 تقييمه 5 نجوم 17 تصنيف 4 نجوم 11 عدد تقييمه 3 نجوم 3 تقييمه 2 نجمة 5 تقييمه 1 النجوم العملاء صالح مسح: العملاء مسح هذا المنتج saidhellip 49 ورأى فيا لحجم 78 ورأى صحيح الى العرض 68 متوسطة دعم قوس ما لدينا عملاء يقولون اليزابيث ومن CA هذه الأحذية تشغيل حجم نصف أصغر. إذا ذهبت إلى الموقع الأصلي ثم انقر فوق التعليمات وسوف اقول لكم انه اذا كنت ارتداء في الفترات الفاصلة بين حجم أن تأمر حجم أسفل. ايم 6 1/2 حيث أمرت 6 وأنهم كانوا وراء ضيقة جدا من دون جوارب. إذا كنت في ما بين الأحجام، تأمر حجم أكبر. مجهول من أحذية مدينة نيويورك هي كبيرة للشاطئ أو في المياه الأنشطة عند الحاجة تجتاح القدم. أحجام تشغيل أصغر. وأعتقد أن هذه هي للجنسين. أنا حجم 7 في المرأة وأمرت حجم 6، وأنها تناسب تماما اريك S من سان فرانسيسكو هذه الأحذية هي رائعة. أنا واسنت متأكدا كيف مريحة هذا النوع من المواد سيكون لكنها كبيرة، سوبر مرنة، النعال مريح. أرتدي لهم في جميع أنحاء المنزل والفناء في الغالب، ولكنها صلبة قصيرة يمشي على الشاطئ أو في السوق كذلك. كنت أعرف أنها تبدو جيدة، ولكن كانت مفاجأة سارة للتأكد من أنها تخلخل شكل من الأشكال دون وظيفة. وفيما يتعلق التحجيم، ويبدو أنها فضفاضة قليلا، ولكن لم يفت، وأتصور أن حجم أصغر تكون ضيقة جدا. أيضا، وهذا يعني أنني يمكن حملها مع الجوارب إذا اخترت، على الرغم من أن عادة أنا لا. أنا بالتأكيد أن أوصي هذه وتتوقع أن تنفق قدرا جيدا من الوقت في نفوسهم هذا الصيف. مجهول من أوستن، TX الحذاء المثالي من السهل أن تنزلق على وتذهب، أفضل من الوجه بالتخبط أو صندل وأكثر برودة من ذلك بكثير. حول بركة، على الشاطئ وحول المدينة. هذه هي يجب أن يكون حذاء. سرقة من واشنطن، DC أمرت هذه لأن الوجه يتخبط متعود البقاء على قدمي والتماسيح هي عالي الكعب جدا. ايم سعيد حقا مع هذه. أنها تناسب وتبدو مثل أحذية رياضية ومريحة جدا. يمكنك ارتداء لهم الأنابيب. وإذا تتسخ، فقط خرطوم أجبرتها على الفرار أحبهم. حول العلامة التجارية الأربعاء أحب أن أسمع رأيك لدينا تصميم المنتج الصفحة خذ قصيرة معلومات surveyProduct الخفيف EVA العلوي، وبطانة ونعل توفر تناسب خففت عن الراحة التي سوف تتلاشى أبدا. ثقوب كل انحاء تسمح قدميك على التنفس، وحفظ لهم بارد وجاف. الخصائص المضادة للميكروبات تقليل الروائح القدم. قياسات المنتج اتخذت باستخدام حجم Menx27s 9، Womenx27s 11، العرض المتوسطة. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. قياسات الوزن: 6 تعليقات أوقية العملاء التي تقدمها زابوس اليزابيث (أ) من هذه الأحذية CA تشغيل حجم نصف أصغر. إذا ذهبت إلى الموقع الأصلي ثم انقر فوق التعليمات وسوف اقول لكم انه اذا كنت ارتداء في الفترات الفاصلة بين حجم أن تأمر حجم أسفل. Ix27m 6 1/2 حيث أمرت 6 وأنهم كانوا وراء ضيقة جدا من دون جوارب. إذا كنت في ما بين الأحجام، تأمر حجم أكبر. مجهول من أحذية مدينة نيويورك هي كبيرة للشاطئ أو في المياه الأنشطة عند الحاجة تجتاح القدم. أحجام تشغيل أصغر. وأعتقد أن هذه هي للجنسين. أنا حجم 7 في womenx27s وأمرت حجم 6، وأنها تناسب تماما اريك S من سان فرانسيسكو هذه الأحذية هي رائعة. أنا متأكد من wasnx27t كيف مريحة هذا النوع من المواد سيكون لكنها كبيرة، سوبر مرنة، النعال مريح. أرتدي لهم في جميع أنحاء المنزل والفناء في الغالب، ولكنها صلبة قصيرة يمشي على الشاطئ أو في السوق كذلك. كنت أعرف أنها تبدو جيدة، ولكن كانت مفاجأة سارة للتأكد من أنها arenx27t شكل من الأشكال دون وظيفة. وفيما يتعلق التحجيم، ويبدو أنها فضفاضة قليلا، ولكن لم يفت، وأتصور أن حجم أصغر تكون ضيقة جدا. أيضا، وهذا يعني أنني يمكن حملها مع الجوارب إذا اخترت، على الرغم من أن عادة أنا donx27t. أنا بالتأكيد أن أوصي هذه وتتوقع أن تنفق قدرا جيدا من الوقت في نفوسهم هذا الصيف. مجهول من أوستن، TX الحذاء المثالي من السهل أن تنزلق على وتذهب، أفضل من الوجه بالتخبط أو صندل وأكثر برودة من ذلك بكثير. حول بركة، على الشاطئ وحول المدينة. هذه هي يجب أن يكون حذاء. سرقة من واشنطن، DC أمرت هذه لأن الوجه يتخبط البقاء wonx27t على قدمي والتماسيح هي عالي الكعب جدا. Ix27m سعيدا حقا مع هذه. أنها تناسب وتبدو مثل أحذية رياضية ومريحة جدا. يمكنك ارتداء لهم الأنابيب. وإذا تتسخ، فقط خرطوم أجبرتها على الفرار أحبهم. ريبيكا من مدينة نيويورك أحب هذه الأحذية. أنا أول من اشترى لهم لطفلي، ولكن عندما رأيت كيف بارد هم اشتريت لهم لنفسي وزوجي. الآن وزينت جميع أفراد الأسرة في الأصليين. فهي مريحة وقابل للغسل. حذار، قدميك قد عرق قليلا، ولكن الذي يستغرب كم أحب هذه الأحذية doesnx27t في الصيف بول R من ناشفيل، TN Ix27m. Theyx27re براحة غريبة (theyx27re مصنوعة من مادة المطاط الرغوي غريبة قليلا)، تنفس للغاية (كما تعلمون، x27cause لديهم ثقوب في كل منها)، وأنا donx27t داعي للقلق بشأن الحصول عليها الرطب أو قذرة وشطف فقط وجافة. مثالية لملابس الصيف عارضة. جيف W من سان خوسيه، كاليفورنيا سوبر مريح، قدم بشكل جيد، وبالتأكيد يستحق الثمن. أنها تناسب بشكل جيد للغاية. سوبر لطيف لفصل الصيف / الربيع الطقس. خليل من منطقة خليج سادس حاولت هذه من بعد كل ما يقال عن التماسيح، التي أرفض ارتداء، لأنها تبدو تماما مثل بلدي الشاحنات وخفيفة حقا. الآن وأنا نادرا ما ارتداء حذائي الأخرى. حتى مريحة وخفيفة. اشتريت لي الأخت والزوجة والابن والزوج. Ix27ll الحصول على زوج الأسود هذا الصيف. مجهول من سان خوسيه أحب حذائي فهي مريحة جدا، وأتمنى فقط كان الصيف مرة أخرى. Ix27m الذهاب للتأكد من أنني شراء المزيد من أزواج من أحذية الأم لم تضطر إلى نقل ما يصل حجم واحد لتناسب بشكل أفضل، ولكن عموما Ix27m راض جدا لام من لوس انجليس ميلر نموذج يناسب حجمها الحقيقي. أرتدي حقيقية 7.5 حجم للرجال ولكن لهذا النموذج حجم 7 يناسب لي تماما. استمتع. شون F من لا جولا، كاليفورنيا Ix27ve كانت في هايتي لمدة 8 أشهر في أعقاب الزلزال، وitx27s مغبرة جدا وقذرة، مما يخلق الكثير من الطين عندما تمطر. مع هؤلاء، كل ما عليك القيام به هو مسح أو شطف لهم قبالة والاسلوب هو العودة. أوصي يأمر حجم واحد حتى من حجم الحذاء العادي الخاص بك. دوريان H من الولايات المتحدة الأمريكية لقد اشتريت اثنين من أزواج من أحذية الأم لبلدي منها الحب. انهم يحبون لهم. أسمع أنهم مريح فائقة. وسوف يتم اتخاذ شراء الأصلي آخر قريبا. حصل صديقي زوج من مواطني وكانوا بالحجم الكامل كبيرة جدا بالنسبة له حيث أمرت حجم أصغر مما كنت عادة would - أنا عادة الحصول على 7، ولكن حصلت على 6- وكانت طريقة صغير جدا. أنا أرسلت لهم مرة أخرى وأمرت 7 بدلا من ذلك لكنها كانت لا تزال صغيرة حقا، لذلك أنا فقط امر 8. نأمل Ix27ll الحصول على حق هذه المرة. أعطى هذه لابني البالغ من العمر 44 عاما في عيد ميلاده، وكل ما أعرفه هو أنه أخبرني أنه يحبهم وتم ارتدائها في كل وقت بينما كان في عطلة. جيف E من San Diego، CA تلقيت هذه كهدية ومتشككا قليلا في البداية. التماسيح ليست لي شيء، واعتقدت كانت هذه هي نفسها الى حد كبير. كنت مخطئا تماما. هذه هي بعض من الأحذية الأكثر ترحيبي كان Ix27ve من أي وقت مضى، وأسلوب يناسب تقريبا أي مناسبة. شكواي الوحيدة هي أن الطلاء على رقائق تسولي قبالة بسهولة جدا. جميع في كل شيء، والأحذية الكاجوال كبير. ديفيد B من بورتلاند (اوريغون) هذه الأحذية هي رائعة. انتهى بي الأمر يأمر اثنين من أكثر أزواج. Theyx27re ملونة ومريحة وبأسعار معقولة. أحصل توقفت في الشارع بانتظام مع الناس يسألونني عنها. مجهول من ولاية كاليفورنيا اشتريت هذه الأحذية حصريا لارتدائها في الحديقة الكلب. ويرجع ذلك إلى المواد، وهذه الأحذية هي بسهولة قابل للغسل، لذلك Ix27m لا تجلب الحديقة إلى سيارتي. كما أنها تبدو أكثر برودة من التماسيح التي هي أيضا جيدة إذا كنت يحدث لخطوة على لغم أرضي. أنا لن ارتداء هذه الأحذية حولها كل يوم. أنها donx27t التنفس تماما وكذلك تم الإعلان عنها وأنها تناسب ضيق قليلا بالنسبة لي من خارج منطقة الجزاء. Ix27m عادة سهلة لتناسب أي حجم 10. أخذت بضعة أسابيع من الاستخدام لبعض الوقت لكسر في وأنها سوف اسحب لأسفل الجوارب طول قصيرة إلى كعب. الطاقم أو الجوارب الرياضية على ما يرام. لقد يرتديها لهم مع ارتفاع الجوارب طول بعد ان لعب الهوكي وكانت في الواقع مثالية لبعد المباراة. فهي مريحة لارتداء محدودة. فريد H من سان خوسيه، كاليفورنيا ويبدو أن الأحذية donx27t لدينا الكثير جدا تتنفس-القدرة، على عكس تم الإعلان أنها. عندما ارتدى هو حافي القدمين وكنت بالكاد قادرون على quotfeel وbreezequot في قدمي. وعلاوة على ذلك، فإنه لا تحصل على نوع من ندي هناك بسبب المطاط المغلقة حول قدمي. وهناك كلمة تحذير: كن حذرا من ارتداء هذا الحذاء حافي القدمين لأنها سوف فرك ضد قدميك وتسبب البثور. اشتريتها فقط حتى أستطيع أن ارتداء الحجاب مع أي الجوارب، ولكن يبدو أن لدي حقا. بالإضافة إلى ذلك، بطانة رمادي / الخوخ من الحذاء هو في الواقع جزء من الحذاء. هذا يعني أن هناك arenx27t أي قطع لصقها على الإطلاق. بل هو مجرد قطعة واحدة حذاء وبطانة رمادي / الخوخ هو مجرد طلاء. أنه لم تبلى قليلا بعد مسافة واحدة، وباطن يبدو ضعيفا للغاية حقا - لدي شعور أنه wouldnx27t تستمر طويلا جدا. ولكن الآن لأجزاء جيدة: مصنوع من الأحذية إيفا رغوة كاملة، وتمكنت فعلا لامتصاص ما يصل حقا رائحة قدمي. بالإضافة إلى ذلك، أنها خفيفة للغاية. وأريد أن أؤكد هذا لأن هناك arenx27t حقا أي حذاء تحت 7 أوقية - أنا بحثت في كل مكان. إن حذاء الآخر الوحيد الذي يزن أقل من هذا (وليس حذاء تشغيل) يكون الحديث ظرف تايلور شبكة. ومع ذلك، هذه الأحذية لديها خيارات الألوان أفضل من ذلك بكثير. وبشكل عام، بينما أنا منزعج أنه سيكون من الصعب ارتداء هذه حافي القدمين، فهي واحدة من الأحذية الأكثر راحة لي من أي وقت مضى يرتديها فقط حتى الآن. الشعور على قدمك العارية لطيف للغاية. سيكون لديك لبسه لفهمه. مجهول من أوستن هذه الأحذية ذات مظهر رائع ومريح جدا في البداية، وحتى أكثر من ذلك كما يتم ارتداؤها في. لأنه لم تكن هناك أي 1/2 الأحجام، Ix27d نوصي لتصل حجم واحد من القاعدة الخاصة بك. الجانب السلبي هو أنه على الرغم من فتحات التهوية، مواد لا التنفس وغالبا ما أشعر مثل الركل أجبرتها على الفرار عندما أجلس. لا مشكلة هنا في أوستن، ولكن هذا قد لا يطير في بعض المناطق الأخرى. أيضا، لقد وجدت أنه بسبب التعرق الناجم عن المواد حصلت قدمي أقذر مما كانوا سيحصلون عليه مع الصنادل / المتأرجح، والتي هي ما أرى هذه الأحذية ليكون بديلا لل. وبطبيعة الحال، itx27s لا صفقة كبيرة لمنحهم شطف، ولكن إذا قررت لركلة أجبرتها على الفرار في أحد المقاهي أو الأصدقاء منزل، ويكون مستعدا للتحقق من حالة من قدم للعملاء الخاص بك ViewedAbout أيضا أحذية الأم موجود الأصلية لتنوير قدم في كل مكان خلق الكلاسيكية في المستقبل. مستوحاة من الماضي، وأبلغ من قبل المستقبل، نحن حذائك لهذا اليوم. تم بناء كل حذاء الأصلية على بعض المكونات محددة للغاية، ومن المهم بالنسبة لك لفهم ما يجري في الخلطة السرية لدينا. ه تريفيكتا من الأحذية الكلاسيكية، والتكنولوجيا في المستقبل، وجرعة كبيرة من لايت نيس. عندما يتم الجمع بين هذه المكونات، يحدث رد فعل سحري، ومن الدخان الكلاسيكية في المستقبل سوف تظهر وكشفت حذاء الأصلية. 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 الاتصال بنا على 1-888-927-7679 ل المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع




No comments:

Post a Comment